منتديات لفتة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مساعدة شخص ما تحبة فقد شخص عزيز علية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
al-zaeem
صأحب منتديأت لفتة
avatar

الانتساب : 30/01/2010
عدد المساهمات : 376
ثمار : 1200
التقيم : 4
البلد: : سأكن في منتديأت لفتة
العمل/الترفيه : المنتدى
المزاج : تحت خدمتكم
الأوسمة: :


مُساهمةموضوع: مساعدة شخص ما تحبة فقد شخص عزيز علية   السبت يناير 30, 2010 2:28 pm

موضوعنا اليوم:
موضوع مميز وحصري ليس موجود في اي منتدا :
اسم الموضوع: مساعدة شخص ما تحبة خسر شي مثل
(الوالدين .الزوج او الزوجة. اخاك. حبيب . صديق) وتساعدة على نسيان

احم احم ..... نبدأ:
معظمكم يعرف أحد ما الذي قد فقدت أحد الوالدين أو الزوج أو الزوجة أو الطفل. الكثير منا يسعى لايجاد سبل لمساعدة الحزن شخص التعامل مع هذه الخسارة ، التي تجلب لهم الطعام ، والتحقق من أن نرى كيف يفعلون ، وتوريطهم في أنشطة لمنعهم من الخوض في هذه الخسارة. نحن نفعل ذلك انطلاقا من الاهتمام والرعاية الحقيقية للفرد الذي هو الحزن.





ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ونحن لا نخجل من شيء واحد من شأنها أن تجعل صديقنا أو الحب والحزن واحد أسهل أن تتحمل وشفائهم بشكل أسرع. الحديث والسماح لهم الحديث عن الفقيد. في مكان ما على طول الخط وصلنا انطباعا خاطئا بأن الحديث عن هذا الشخص الذي لم يعد معنا امر سيء. نحن نعتقد انها تعيش في الماضي ، وتثبيط أي حديث عن الفقيد من اجل "مساعدة" الفقيد الحصول على أكثر من حزنهم وللمضي قدما.
ومع ذلك ، في رفضه لمناقشة والمتوفى في تغيير الموضوع كلما كان الشخص الحزن إحضار الموضوع أننا في الواقع قد يكون ضرره اكثر من جيدة.






في الأيام الأولى من فقدان شخص نحبه ، يتحدث عنهم ، مرضهم ، أو كيف ماتوا فعلا يساعدنا على تقبل حقيقة أنها قد ولت. في حين ، انها ليست ابدا لطيفا أن يشهد الدموع والألم من شخص ونحن نهتم ، وهذا هو جزء طبيعي من عملية المكلومة وإلى حد ما أكثر احتمالا عندما لم يكن لدينا لمواجهة هذا الأمر وحده.






وحتى السماح للتشجيع على حب واحد للحديث عن خسارتهم تتيح لهم الحصول عليه في العراء والتعامل معها. وهو أيضا يجعلهم يدركون أنهم الناس الذين هم على استعداد للمساعدة والمتاحة لهم من خلال هذا الوقت بشكل لا يصدق مؤلمة.





مع مرور الوقت ، ويضع في القبول ، يمكن للشخص المنكوبة تجربة الحزن على وجود رغبة أقوى في الحديث عن شخص فقدوا.وتأتي هذه الرغبة من المعرفة على الرغم من أن الشخص قد ولى ، ومشاعر الحب لهذا الشخص لا يزال حيا جدا. انهم لا يستطيعون المجاهرة حبهم للشخص فقدوا ، ولكن الحديث عن ذلك أيضا غيرها ، بالتحقق من صحة هذا الشعور ويساعدهم يشعر كما لو أن هذه المشاعر طبيعية وعادية ، والتي بالطبع هم.






واحدة من أفضل الأشياء التي صديقا محبا يمكن أن نفعله هو التحدث بشكل طبيعي عن المتوفى. لم يكن الهجوم على شخص فقدوا ولكن التحدث عنها كما كانت ، والنقاط الجيدة والعيوب بطريقة طبيعية والمحبة. هذا سيساعد على الفقيد أن نعرف أن أحد أحبائهن تذكرت مع الحفاظ على الفقيد من أن يغفرلة ويرحمة برحمتة.




مع مرور الوقت ، فإن هذه الذكريات في الواقع أن تكون الراحة ومساعدة صديقك التغلب على الحزن. مع العلم انهم لا يمكن الحديث عن الذكريات الطيبة ، وحوادث من روح الدعابة ، وحتى معارك مع شخص فقدوا وسيبقي أن الأشخاص ذاكرة حية بينما يسمح للحزن في التضاؤل






في حين ، بمعنى فقدان المرافق وفاة أحد الأحبة لم يذهب بعيدا تماما أنه سيتم قريبا طغت عليه قضى لحظات رائعة مع هذا الشخص.في الوقت المناسب ، فإن الشخص يشعر بنفس القدر ان لم يكن اكثر فرحا لأنه كان هذا الشخص باعتباره جزءا من حياتهم ، كما أنهم يشعرون التي تضررت بسبب الخسارة.





فقدان شخص نحبه ليس من السهل أبدا ، ولكن أن يسمح لمشاركة الذكريات من الأوقات الجيدة سوف يساعد في النهاية على الانتقال شخص الماضية حزنهم وعودة إلى العالم للمعيشة.





حصرياااا ليس منقول من اي موقع ابد
تحياتي







المصدر منتديات الزعماء


عدل سابقا من قبل الــزعــيــم في الثلاثاء فبراير 02, 2010 6:00 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lafth.yoo7.com
al-zaeem
صأحب منتديأت لفتة
avatar

الانتساب : 30/01/2010
عدد المساهمات : 376
ثمار : 1200
التقيم : 4
البلد: : سأكن في منتديأت لفتة
العمل/الترفيه : المنتدى
المزاج : تحت خدمتكم
الأوسمة: :


مُساهمةموضوع: رد: مساعدة شخص ما تحبة فقد شخص عزيز علية   السبت يناير 30, 2010 6:42 pm

\\\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lafth.yoo7.com
الجوكر
عضو مبدع
avatar

الانتساب : 10/02/2010
عدد المساهمات : 71
ثمار : 104
التقيم : 103

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة شخص ما تحبة فقد شخص عزيز علية   الإثنين مارس 01, 2010 9:00 am

يسلمو يا الغالي ع الموضوع الرائع الله لا يحرمنى من موضيعك الحلوة دوم انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مساعدة شخص ما تحبة فقد شخص عزيز علية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لفتة :: الأقسام العامة :: القسم العام-
انتقل الى: