منتديات لفتة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لفتة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نــــكــــت - منتديات الزعماء

كاتب الموضوعرسالة
al-zaeem
صأحب منتديأت لفتة
al-zaeem

الانتساب : 30/01/2010
ثمار : 1200
التقيم : 4
البلد: : سأكن في منتديأت لفتة
العمل/الترفيه : المنتدى
المزاج : تحت خدمتكم
الأوسمة: : نــــكــــت - منتديات الزعماء M5zzn-edb2c0e29d

نــــكــــت - منتديات الزعماء Empty
مُساهمةموضوع: نــــكــــت - منتديات الزعماء   نــــكــــت - منتديات الزعماء Emptyالإثنين فبراير 01, 2010 3:14 am

اليوم جبت لكم نكت لاحد يقره
الا اذا سم بالله

بسم الله
بسم الله

و تشهد

اشهد ان لا اهله الا الله و اشهد ان محمد عبده و رسوله
اشهد ان لا اهله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله

عشنك بتموت من الضحك

1- \بخيل جا يموت قال لهم ادفنو افلوسي معي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

2- \ في امحشش راح البقله قال لصحب البقله في عنب قال صحب البقاله لا طلع و علاطول دخل وقال المحشش في عنب قال صحب البقاله لا سوه ثلاث مرات بعدين المره الثالثه قال صحب البقله اذا جيت مره ثانيه بربطك بالحبل بعدين رجع قال في حبل قال لا قل طيب في عنب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

3-\ في طالب تأخر قاله المعلم ليه تأخرة قال الطالب امي و ابوي كان يتخنقون قال المعلم طيب انت ايش دخلك قال الطالب كنت اعطهم الجزم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

4-\ في بخيل ميت في شفو ورقه في جيبه مكتوب فيه لا تغسلوني توني متسبح

5-\ في واحد اسمر يعزم اناس اتحدكم ليه عشن يقلونه النا بيض الله وجهك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

6-\ في نمله طح عليه تلفزيون مامت ليه انقذه سبرمان
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

7-\ في فيل يبي يتزوج نمله ام الفيل مرضت و كانت النمله على يده اليمنه ويقول الا الا بتزوجه وهو يطق يده اليمنه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

8-\ محشش راح لدكتور العيون قال الدكتور وش فيك قال: المحشش اذا نمت ما اشوف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

9-\ اثنين محششين في غرفة قاعدين يحششوا ,وكان أمامهما حائط أسفل الغرفة عليه مرايه كبيرة تظهر صورتهما فيها ,فركز عليها احدهما بنظره فظن أن هناك غيرهما محششين,فقال:مارأيك لو نقوم نقعد مع الجماعة(مشيرا الى المرايه) بدل ماأحنا لوحدنا فرد الاخر:والله فكرة ,فهمآ الاول بالنهوض,فأمسكه الاخر قائلا:بس لاتقوم الجماعة هم اللي جايين خلاص.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

10-\ في مره تحب زوجه و زوجه ميحبه اتصلت بساحر قالتله ان زوجه ميحبه وهي تحبه قال له السحر خالص خذي هذلي عندي الباب بعدين خذت المكون وحطته في الاكل حق زوجه وعطته وكان زوجه مو جوعان بعدين خاف تزعل عليه زوجته عط الاكل المعز حقتهم و صارت المعز تلحق المره وهي حوله قلوب

11-\ في محشش راح المطر سأله الرجال تبي ذهب وايب او بس ذهي قال المحشش ذهب و ايب وهو طالع قعد يضحك اسئله واحد ليه تضحك قال قصيت عليهم اني ابي اروح وجي وانا مبي الا اروح و مرح ارجع
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

12-\ مرة نملة لابسة عباية .. راحت ع المدرسة و طارت عبايتها ... و لما راحت ع المدرسة المعلمة حكتلها اعربي كلمة هواء ... قالتلها فعل مضارع قليل الادب طير عبايتي من دون سبب

13-\ مرا عجوزتين ركبو تكسي و تضاربو على منو بيلس جدام .... راعي تكسي قال الي بيقول شعر احلى بيلس جدام الالى:كل بصل و انسى الي حصل الثانية: كل ثوم و انسي الاهموم راعي تكسي : كلو خرا قعدو ورا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

14-\ مرا قطوة مربيا لحية ليش؟؟؟؟ طاردينها من البيت ما عندها بيزات عشان تحلق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

15-\ في محشش قعد يكل كيك اسئلوه انس حلوه قال لا بعدين قال واحد من الي يمه معليكم منه هذه يكل ويقول مو حلوه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

16-\ بخيل اتزوج بخيله ما ردوش يخلفوا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

17-\ كان ثلاث بخلاء جُبِروا بالبالتبرع فقال الأول سأرسم خط و سأرمي مصراتي والذي يقع على طرف اليمين أتركه لي والذي يقع على الصرف اليسار سأتبرع به قال الثاني سأرسم دائرة و سأرمي مصراتي و الذي يقع في قلب الدائرة سأتركه لي والذي يقع خارج الدائرة سأتبرع به و قال الثالث أنا سأرمي مصراتي الذي يبقى في الهواء سأتبرع به والذي يقع على الأرض أتركه لي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

18-\محشش قال لزوجتة نكتة قالت: ههههه بايخة قال لها: ههههه طــــالــق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

19-\ مرة بخيل بحيل جاب لاولاده طابة لنجاحهم وقال: بس تنجحو العام المقبل انفخها لكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

20-\ سواق قتل 60 واحد في حادثة.... لما سأله الظابط ليه قتلتهم؟ قال له كنت ماشي وبعدين فجاة العجلة ضربة ..ولقيت على يميني فرح وعلى شمالي راجلين ... ادخل في مين ؟ قاله الظابط ادخل في الراجلين.. قاله م انا دخلت في واحد والتاني دخل الفرح

اتمنا ان تعجبكم النكت

المصدر : منتديات العاشق
https://lafth.yoo7.com

نــــكــــت - منتديات الزعماء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كود اطار التوقيع مثل منتديات VB
» كود تمبلايت لوضع خانة المشرفين كما في منتديات الفي بي
» اغية فلم افاتار Avata بجودة عالية حصريا على منتديات لفتة
» برنامج Wavelab v0.9.6 البرنامج الخطير للتنويم المغناطيسي حصريا على منتديات لفتة